Ads 468x60px

19 مارس 2011

ميلاد مدونتي

بسم الله أطلق مدونتي الالكترونية و ذلك بعد جولة طويلة بين صفحات الانترنت قررت أن تكون لي صفحة الكترونية أدون فيها ما يجول في خاطري و ما يدور حولي و لتكون بصمة لي في هذا العالم الرقمي(الانترنت) فبدأت بالتفكير في ذلك خصوصا و انا من طفولتي كنت أتمنى أن تكون لي مجلتي الخاصة بي و مع قلة الامكانات المادية في ذلك الوقت فقد كتبت مجلتي على الدفاتر الورقية ، صحيح أن مهاراتي في الكتابة ضعيفة قليلا الا اني أؤمن بأن الكتابة هي مهارة و المهارة قابلة للتطوير .

فكرت طويلا ماذا سأكتب في هذه المدونة فرايت أن أكتب كل ما يدور في رأسي من أفكار و مواقف وكل المواضيع التي أحبها و أهتم بها.
share

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

اتمنى لك التقدم

محمد محسن يقول...

أشكرك أخي الكريم على مرورك بصفحتي

إرسال تعليق

الزائر الحبيب:
الرجاء تذكر قوله تعالى:(وما يلفظ من قول إلاّ لديه رقيب عتيد)